جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قرر النادي الفيصلي تشكيل لجنة إدارية مؤقتة برئاسة محمد الحنيطي، حيث تم توزيع المناصب بين الأعضاء، بما يشمل تعيين أحمد أبو غزالة نائباً للرئيس وسيف عجاج أميناً للصندوق وأنس القضاة أميناً للسر. كما تم تعيين مدير رياضي ومستشار فني وإعلامي وناطق رسمي ومدير للعلاقات العامة، بالإضافة إلى تشكيل لجان فنية وتعاقدات، بهدف تعزيز العمل المؤسسي وتطوير الجوانب الإدارية والفنية والإعلامية في النادي، مع التركيز على استقرار النادي واستعداداته للمباريات المقبلة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)