13 Days
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الفيصلي خلال اجتماعها الأول بتشكيل مناصب إدارية جديدة، حيث تم انتخاب أحمد أبو غزالة نائباً للرئيس وسيف عجاج أميناً للصندوق وأنس القضاة أميناً للسر. كما تم تعيين مدير رياضي ومستشار فني وإعلامي ومدير علاقات عامة، بهدف تعزيز العمل المؤسسي وتطوير الجوانب الإدارية والفنية والإعلامية في النادي، مع وضع خطة عمل لضمان استقرار النادي واستعداده للاستحقاقات المقبلة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)