جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
لقيادة عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين زار العديد من المؤسسات في العقبة بهدف تعزيز الشراكات ودعم المصابين العسكريين، شملت زيارات لمستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وشركات موانئ، والكيماويات، إلى جانب الالتقاء بمسؤولين في المنطقة الاقتصادية الخاصة وشركات تشغيل الموانئ، لتعزيز التعاون وتطوير الخدمات المقدمة للضحايا العسكريين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)