4 Days
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن معهد دسمان للسكري التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي عن مشاركته بـ12 بحثًا علميًا في المؤتمر السنوي الـ86 للجمعية الأمريكية للسكري (ADA) في نيو أورلينز. وتم دعوة الدكتورة إباء العزيري للتحدث في جلسة علمية حول مرض السكري في الشرق الأوسط، مما يعكس المكانة البحثية المتقدمة للمعهد على المستويين الإقليمي والدولي. تعكس مشاركة المعهد التزامه بدعم البحث العلمي وتحسين صحة المجتمع، مع تعزيز حضور الكويت في الساحة البحثية العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)