جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
احتفلت الكويت باليوم الدولي الثاني عشر لليوغا بمشاركة أكثر من 2200 ممارس ومحبي اليوغا، وسط دعم واسع من السفارة الهندية والجهات الحكومية والجالية الهندية. وأكدت السفيرة الهندية أن الكويت أصبحت ساهمت بشكل كبير في نشر ثقافة الحياة الصحية واليوغا، مع إشادة بالدور الريادي للشيخة شيخة علي جابر العلي الصباح التي حصلت على جائزة "بادما شري" عام 2025 ولها دور في ترسيخ اليوغا محليًا وعالميًا. تعتبر اليوغا جسراً حضارياً يعزز العلاقات بين الهند والكويت، واحتفالات هذا العام اتسمت بالانتشار الشامل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)