جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادر وفد منتخب الكويت للتنس إلى هولندا للمشاركة في ثلاث بطولات أوروبية تحت 12 و14 سنة خلال الفترة من 22 يونيو إلى 12 يوليو، برئاسة محمد العريان ويضم لاعبين ومدربين من أجل تعزيز التصنيف الدولي والآسيوي للاعبين الشباب. كما يستعد منتخب الرجال للسفر إلى المغرب للتدريب استعدادًا لمشاركتهم في بطولة رومانيا الدولية التي ستنطلق في 10 يوليو، بهدف تعزيز مستوى اللاعبين والاستعداد للمنافسات القادمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)