23 Hrs
المصدر:
الوسط
الوسط
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير بأن الشركة الفرنسية "أريفا" ستشارك في إنشاء محطة طاقة نووية جديدة في كوريا الجنوبية، وفقًا لاتفاقيات وقعها الطرفان. تشمل المبادرة تطوير وتشييد مفاعل نووي جديد بهدف تعزيز قطاع الطاقة المحلي، وسط توقعات بأن يساهم المشروع في دعم استدامة إمدادات الكهرباء وتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)