18 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون عن عزمه تعزيز قدرات بلاده العسكرية، خاصة فيما يتعلق بالقوات النووية، ردًا على جهود كوريا الجنوبية والولايات المتحدة لتحديث وتطوير قدراتهما العسكرية في المنطقة. وأكد أن موقف بيونغ يانغ ثابت على تسريع تعزيز الردع الدفاعي الذاتي، معتبرًا أن تصعيد التدريبات والاستعدادات العسكرية في المنطقة يقربها من حافة حرب نووية. يأتي ذلك في إطار استمرار كوريا الشمالية في تطوير تكنولوجيا الردع النووي بشكل سريع لمواجهة التصعيد العسكري في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)