20 Hrs
المصدر:
الجريدة
الجريدة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الكويت ولاعبي الفريق بمناسبة فوزه بكأس دوري التحدي الآسيوي. وأشاد سموه بالأداء الفني المتميز للفريق وحث على تكثيف الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات لتعزيز مكانة الكويت إقليمياً ودولياً. وقد حضر اللقاء عدد من المسؤولين الكبار في الدولة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)