جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حصل فريق نادي الكويت على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي، وهنأه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح على الإنجاز الرياضي المميز، مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود لتحقيق المزيد من البطولات لتعزيز مكانة الكويت الرياضية إقليمياً ودولياً. كما حضر المسؤولون والجماهير الحفل لتقديم الدعم والتشجيع للفريق، مع تمنيات بالنجاح المستمر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)