21 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
سيبدأ تشغيل أول قطار للركاب في الإمارات بحلول نهاية يونيو 2026، وسيتم تدريجياً تشغيل شبكة خطوط تربط بين عدة مدن بدءًا من نهاية سبتمبر 2026. يشمل الأسطول 13 قطارًا بطاقة استيعابية تصل إلى 400 راكب لكل قطار، مع بدأ خدمات التذاكر والحجز عبر التطبيقات والموقع الإلكتروني في 23 يونيو. تتضمن المرحلة الأولى تشغيل محطات أبوظبي، الفجيرة، دبي، منطقة الظفرة، والشارقة، مع خطط لتوسعة الشبكة مستقبلاً لتعزيز الترابط والتنمية الاقتصادية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)