20 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ترأس وزير المالية في الكويت الدكتور يعقوب الرفاعي وفد البلاد في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية، الذي عقد في فيينا، بمشاركة وزراء وقادة مؤسسات مالية وتنموية دولية. وركز المنتدى على دعم التنمية المستدامة، وتعزيز الشراكات الدولية، خاصة بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس الصندوق في 1976، بمناقشة قضايا مثل التمويل التنموي، والاستثمار في البنية التحتية، والأمن الغذائي والطاقة، مع تأكيد على دور الكويت في دعم جهود التنمية العالمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)