جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت بأن إسرائيل هربت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة على التنسيق وإسقاط النظام الإيراني، لكنه أوضح أن الحكومة الحالية لم تتابع تنفيذ هذا المخطط. وأشار إلى أن الهدف كان تمكين المحتجين من التواصل، وأنه يجب على إسرائيل ودول الشرق الأوسط توحيد الجهود لإسقاط النظام الإيراني، ووصفه بأنه نظام فاسد ومنفصل عن الواقع وسيسقط.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)