جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شاركت الكويت في النسخة الخامسة من منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية في فيينا برئاسة وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي، حيث عززت التعاون مع صندوق أوبك ودعمت جهود التنمية المستدامة من خلال مناقشة قضايا مثل التمويل التنموي والبنية التحتية والأمن الغذائي والطاقة. ويأتي ذلك تزامنًا مع الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس الصندوق، ويؤكد على دور الكويت الفاعل في دعم المشاريع التنموية عالمياً.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)