جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده زودت البحرية بأسلحة نووية، خلال تدشينه سفينة حربية جديدة، وكشف عن خطط لبناء سفن حربية بوزن 10 آلاف طن. وأكد أن برنامج تزويد البحرية بالأسلحة النووية يسير وفق الخطة، بهدف تعزيز القدرة على الردع ومواجهة التهديدات الأمريكية والكورية الجنوبية. وتأتي هذه التطورات في إطار جهود بيونغ يانغ لزيادة جاهزية قواتها البحرية النووية، رغم العقوبات المفروضة على برامجها النووية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)