6 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعرضت منطقة الشويخ في الكويت لانقطاع محدود في التيار الكهربائي بعد خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال، مما أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة محدودة من المنطقة. فرق الطوارئ تعمل على إعادة التيار في أقرب وقت ممكن.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)