12 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمت إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6) في الكويت بعد انقطاع ناتج عن عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال، حيث خرجت 3 محولات جهد 33 ك.ف عن الخدمة سابقًا. وتعمل فرق الطوارئ على إعادة التيار بسرعة، بعد أن تأثرت المنطقة جزئيًا نتيجة للعطل الذي بدأ مع انقطاع التيار عنها بشكل محدود.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)