جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمت إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6) في الكويت بعد انقطاع ناتج عن عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال، حيث خرجت 3 محولات جهد 33 ك.ف عن الخدمة سابقًا. وتعمل فرق الطوارئ على إعادة التيار بسرعة، بعد أن تأثرت المنطقة جزئيًا نتيجة للعطل الذي بدأ مع انقطاع التيار عنها بشكل محدود.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)