جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت التقارير بأن الحكومة الكويتية أعلنت عن خطة استثمارية بقيمة 4.8 مليار دينار كويتي لبرنامج تطوير البنية التحتية، بهدف تحسين الخدمات العامة وتعزيز النمو الاقتصادي خلال السنوات القادمة. تتضمن الخطة مشاريع واسعة تشمل تطوير الطرق، وتحسين شبكة المياه والكهرباء، وتحديث المرافق الصحية والتعليمية. تهدف هذه المبادرة إلى دعم رؤية الكويت لتحقيق التنمية المستدامة وتنويع مصادر الدخل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)