10 Hrs
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ركزت جهود هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في الكويت على ضمان استمرارية خدمات الاتصالات خلال حالات الطوارئ والأزمات، من خلال استعراض خططها وإجراءاتها لتعزيز منظومة إدارة المخاطر واستدامة البنية التحتية الرقمية. وتناول الاجتماع تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتطوير التقنيات الحديثة لدعم الاستجابة السريعة والكفاءة في إدارة الكوارث. يهدف ذلك إلى رفع مستوى الجاهزية الوطنية وتحقيق التكامل في إدارة الطوارئ على المستويين المؤسسي والوطني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)