جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أحالت وزارة الدولة لشؤون التنمية والاستدامة بلاغًا إلى النيابة العامة بشأن شبهة تزوير وتلاعب في بيانات الحضور والانصراف لعدد من الموظفين في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، حيث قررت وقف ثلاثة من شاغلي الوظائف الإشرافية في الهيئة عن العمل احتياطيًا لمدة ثلاثة أشهر حتى انتهاء التحقيقات. يأتي ذلك في إطار تعزيز النزاهة والشفافية، وتأكيد الوزارة على استمرارها في مراجعة الملفات والتزامها باتباع الإجراءات القانونية لضمان النزاهة الوظيفية والمصلحة العامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)