جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت وزارة الخارجية الأميركية أن السفارة في الكويت استأنفت عملياتها التي توقفت في مارس الماضي بعد هجمات إيرانية، حيث ستعود تدريجياً إلى تقديم خدماتها، وشارك وزير الخارجية ماركو روبيو في مراسم رفع العلم الأميركي مجدداً، مؤكدًا أن الكويت شريك لا غنى عنه للأمن والاستقرار الإقليميين، مع إشارة إلى تعزيز الشراكة الثنائية وتوسيع التعاون بين البلدين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)