21 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ركزت دولة الكويت على دعم وتطوير صندوق أوبك للتنمية الدولية في إطار جهود تعزيز التعاون الدولي لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية. ترأس وزير المالية وعضو المجلس الوزاري للصندوق، الدكتور يعقوب الرفاعي، الاجتماع الـ47 للمجلس في فيينا، حيث بحث المسؤولون استراتيجيات مستقبلية، نتائج مالية وتشغيلية، وسبل تعزيز قدرات الصندوق. كما أكد الرفاعي على التزام الكويت المستمر بدعم المبادرات التنموية والصندوق في مواجهة التحديات العالمية، مع إشادة بدور الكفاءات الكويتية العاملين في الصندوق وأهميتها في تعزيز مكانة البلاد الدولية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)