جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
سجّلت الأحمال الكهربائية في الكويت رقماً قياسياً مع ارتفاع درجات الحرارة التي لامست 50 درجة مئوية، مما أدى إلى انقطاع جزئي وموقت في التيار الكهربائي في منطقتي الشويخ والجهراء. ونجحت فرق الطوارئ في إعادة التيار خلال وقت قياسي بعد إصلاح أعطال ناجمة عن ارتفاع الأحمال وزيادة درجات الحرارة، أدت إلى خروج ثلاثة محولات وخطوط رئيسية عن الخدمة. وأكدت مصادر استقرار الشبكة الكهربائية واستعداد الفرق الفنية للتعامل مع أي حوادث لضمان استمرارية الخدمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)