19 Hrs
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية تهنئة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتوليه الحكم، متمنياً له ولبلاده المزيد من التقدم والازدهار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)