17 Hrs
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وجه سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، برقية تهنئة إلى أمير قطر، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي حكمه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)