12 Hrs
المصدر:
الراي
الراي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت وزيرة الشؤون الاجتماعية والدفاع الاجتماعي، الدكتورة أمثال الحويلة، حملة «وطن يحميك» لمكافحة المخدرات، تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بهدف زيادة الوعي الوقائي بين الشباب والأسر في الكويت. تتضمن الحملة برامج توعوية وتدريبية وأنشطة تثقيفية تستمر لمدة شهر، وتشجع المدمنين على طلب العلاج وتوفير الدعم لهم، مع التركيز على التعاون بين المؤسسات الحكومية وقطاع المجتمع المدني والأسرة. تأتي هذه المبادرة في إطار جهود وطنية لحماية المجتمع من مخاطر المخدرات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)