جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ فهد اليوسف، حفل تخريج 134 من ضباط الاختصاص في قوة الإطفاء العام برتبة ملازم، حيث هنأ الخريجين وعبّر عن فخره بتضحياتهم في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات. ودعاهم إلى الحفاظ على قسمهم، وشدد على أهمية مواصلة الكفاءة والجهود في خدمة الوطن ومواجهة التحديات غير المحددة زمنياً ومكانياً.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)