9 Hrs
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهدت الكويت انخفاضًا ملحوظًا في قضايا جلب وتجارة المخدرات خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث تراجعت قضايا جلب المواد المخدرة من 102 إلى 15 قضية، والتجارة من 354 إلى 184 قضية، وذلك بفضل الجهود الأمنية والاستراتيجية التي تتبعها وزارة الداخلية. وأكد المسؤولون أن قانون مكافحة المخدرات الجديد عزز جهود الوقاية والعلاج، وأسهم في رفع نسبة الشكاوى المتعلقة بالإدمان بنسبة 14.9%، مع استمرار الحملات التوعوية والتنسيق مع الجهات المحلية والإقليمية لمكافحة هذه الظاهرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)