جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ودع منتخب العراق كأس العالم رسميًا بعد خسارته الثقيلة أمام السنغال 0-5 في مباراة أُكملت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13، حيث سجلت السنغال هدفها الأول في الدقيقة 4 وأُطرد المدافع العراقي ريبين سولاقا في الدقيقة 13، فيما تلقى العراق أربعة أهداف في الشوط الثاني. وتعد هذه المشاركة الثانية للعراق في المونديال بعد 1986، بعد خسارته في مباراتي الافتتاح أمام النروج وفرنسا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)