جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد وكيل وزارة الصحة الشيخ الدكتور سلمان خليفة عبد الله الصباح على أهمية التعاون المستمر بين القطاعين الصحي والأكاديمي لتطوير التعليم الطبي وتحسين جودة الخدمات الصحية، مع استعداد جامعة عبدالله السالم لافتتاح كلية الطب خلال العام الدراسي 2026-2027، وتأكيداً على ذلك، تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة ومركز «حمد عبدالعزيز الصقر» و«لوياك» لتعزيز الابتكار التكنولوجي وتمكين الشباب في مجالات البحث العلمي والتدريب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)