جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
اختتمت وزارة الشؤون الاجتماعية في الكويت فعاليات المعرض التوعوي للحملة الوطنية لمكافحة المخدرات "وطن يحميك" التي أقيمت في مجمع الأفنيوز، مع إعلان استمرار برامج الحملة لمدة شهر كامل عبر الحملات والرسائل الإعلامية. وذكرت الوزيرة أمثال الحويلة أن الجهود لن تتوقف بعد المعرض، وأن الحملة ستُقام سنويًا لضمان استدامة الأثر وحماية الشباب، مع التأكيد على أهمية التوجه لمراكز علاج الإدمان عند الحاجة. وتأتي هذه المبادرة بدعم من القيادة السياسية والجهود المشتركة بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)