جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعادت شركة طيران الجزيرة تشغيل رحلاتها من وإلى مبنى الركاب T5 بمطار الكويت الدولي، بعد إغلاق مؤقت في وقت سابق من اليوم، وذلك بعد الحصول على الموافقات الأمنية الكاملة وتوجيهات من الهيئة العامة للطيران المدني. وأكدت الشركة التزامها بسلامة وراحة المسافرين، مع تحذير بأن بعض الرحلات قد تتعرض لتأخير أو إلغاء نتيجة تطورات الأوضاع. ودعا الرئيس التنفيذي للمسافرين إلى متابعة حالة رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني قبل التوجه إلى المطار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)