20 Days
المصدر:
كويت نيوز
كويت نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ستبدأ هيئة أسواق المال في تفعيل منصة تداول السندات والصكوك، حيث ستسمح بتسجيل صناع السوق على أدوات الدخل الثابت بشكل اختياري، مع جاهزيتها لاستقبال الإدراجات بعد اجتياز اختبارات السوق. المنصة أُطلقَت وبُدِئت التجارب عليها، وتُعتمد حالياً على إجراءات تسعير بالدينار الكويتي، مع نظام تداول يعتمد على جدول الأوامر وآلية جلسات مشابهة لأسواق الأسهم. من المتوقع أن يبدأ التداول فور إتمام أول عملية إدراج، مع اهتمام فعلي من بعض الجهات لإدراج سندات وصكوك جديدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)