4 Days
المصدر:
الكتائب اللبنانية
الكتائب اللبنانية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تُعلن مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان عن تحسن في إمدادات المياه، حيث تستمر في تزويد المدينة يوميًا من خلال محطتي برج أبي حيدر وتلة الخياط. وتتوقع انتهاء أعمال صيانة قناة جعيتا – الضبية خلال الأسبوعين المقبلين، مما سيساعد على زيادة كميات المياه بما يقرب من 15 إلى 20% وتحسين استقرار التوزيع في المناطق المستفيدة، مع استمرار جهود الصيانة لضمان جودة الخدمة واستدامة المرفق المائي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)