1 Day
المصدر:
نداء الوطن
نداء الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان إن بلاده لا تسعى لامتلاك سلاح نووي، لكنها تواصل تخصيب اليورانيوم وتتمسك بحقها في ذلك، وذلك قبيل بدء مفاوضات بين طهران وواشنطن في سويسرا بهدف إنهاء الحرب. وأوضح أن إيران لن تتخلى عن حقها في التخصيب، وأن الخيار الوحيد أمام الولايات المتحدة هو قبول ذلك.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)