16 Hrs
المصدر:
النشرة
النشرة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادر الوفد الإيراني مقر مفاوضات سويسرا متوجهاً إلى طهران بعد حوالي 18 ساعة من المحادثات المكثفة، حيث تركزت المفاوضات على قضايا تتعلق بالعلاقات مع الولايات المتحدة والأوضاع في لبنان والمنطقة. كما رفض الوفد الإيراني المشاركة في مراسم مصافحة وصورة جماعية مع الوفد الأميركي قبل بداية الجلسة الرسمية، مما دفع المنظمين إلى إجراء التصوير دون وجود وفد إيران. وتُشير التقارير إلى أن المفاوضات لم تنتهِ بعد وأنها لا زالت مستمرة بشكل مؤقت.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)