1 Day
المصدر:
Lebanese Forces
Lebanese Forces
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان أن محطة التحويل الرئيسية 66 ك.ف في وادي جيلو خرجت من الخدمة منذ 1 أبريل 2026، بسبب تدمير برج توتر عالي في البازورية وتقطع النواقل، نتيجة للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)