جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الخزانة الأميركية تعليق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب، بموجب مذكرة تفاهم مع إيران وقع الأسبوع الماضي، مما يسمح بالتعامل القانوني مع إنتاج وبيع النفط الإيراني خلال هذه الفترة. وأوضح الوزير سكوت بيسنت أن هذا الإجراء يأتي في سياق المحادثات الجارية في سويسرا، حيث التزمت إيران بالعبور الحر في مضيق هرمز والسماح لوكالة الطاقة الذرية بدخول البلاد، مع إصدار ترخيص مؤقت لمدة 60 يوما لتسهيل تصدير النفط الإيراني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)