7 Hrs
المصدر:
النشرة
النشرة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت الأنباء بأن وزير الطاقة والمياه اللبناني، جو الصدي، عقد اجتماعًا نصف سنوي مع الجهات الدولية المانحة ضمن الحوار الاستراتيجي بشأن قطاع المياه في لبنان. تم خلال اللقاء مناقشة التقدم في إصلاحات القطاع، بما في ذلك تحديث الهيكلية التنظيمية لوزارة الطاقة والمياه، وتعيين مجالس إدارة لمؤسسات المياه في مختلف المناطق، بالإضافة إلى خطة لضمان استدامة قطاع الصرف الصحي بالتعاون مع البنك الدولي. كما تم استعراض أوضاع القرى الجنوبية والجهود المبذولة لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)