17 Hrs
المصدر:
نداء الوطن
نداء الوطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت إيران أن مضيق هرمز سيتم إدارته من قبلها، وذلك بعد اختتام جولة مفاوضات مع الولايات المتحدة في سويسرا استمرت 18 ساعة وبوساطة قطرية وباكستانية، تهدف إلى وضع حد للحرب الإقليمية. وأشارت الاتفاقات إلى الإفراج عن 12 مليار دولار من الأصول الإيرانية المجمدة، وتخفيف بعض العقوبات على النفط، بينما تتواصل المفاوضات التقنية على مدى 60 يومًا لإنهاء العقوبات وإعادة الإعمار، مع تأكيد إيران أن المضيق سيظل تحت إدارتها ولن يعود إلى ما كان عليه قبل الحرب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)