16 Hrs
المصدر:
قناة الجديد
قناة الجديد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت مصادر أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على مدنيين في حي الدير بمدينة النبطية أثناء عملهم على فتح الطرقات وانتشال جثامين من تحت الأنقاض، مما أدى إلى مقتل مدنيين اثنين وإصابة عدد آخر، وهو ما يُعتبر انتهاكًا لوقف إطلاق النار الذي التزم به حزب الله، محذرًا من استمرار مثل هذه الاعتداءات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)