11 Hrs
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت المقاومة الإسلامية في لبنان أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار في حي الدير بمدينة النبطية بواسطة أسلحة رشاشة من بين المنازل، مما أسفر عن استشهاد مواطنين وجرح آخرين، وذلك أثناء محاولتهم فتح الطرق وإزالة الأنقاض. وأعربت المقاومة عن استنكارها لخرق الاحتلال لوقف إطلاق النار، مؤكدة أن الأمر يعد انتهاكًا واضحًا لاتفاق التهدئة الذي التزمت به المقاومة حتى الآن.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)