جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حصل انقطاع في شبكة الإنترنت في مدينة صيدا، وتمت متابعة الأمر من قبل النائب عبد الرحمن البزري الذي اتصل بمسؤولي "أوجيرو" لمطالبتهم بسرعة إصلاح العطل وإعادة الخدمة. وقد نجحت جهود الإصلاح، وعُيدت الشبكة إلى العمل بسرعة، مع تأكيد أهمية استمرار خدمات الاتصالات والإنترنت لدورها الحاسم في حياة المواطنين وأعمالهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)