1 Day
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقش وزير الصحة في لبنان، ركان ناصر الدين، خلال لقاء نظمته وزارة الزراعة والجامعة اللبنانية، أهمية تعزيز الشراكة بين المؤسسات لتحقيق سلامة الغذاء، والاستعداد لافتتاح المختبر المركزي للأدوية قريبًا. وأكد على دور الجامعة اللبنانية في بناء الأجيال ودعم السياسات الوطنية، وأشار إلى تعاون الوزارة مع هيئة السلامة الغذائية لتعزيز الإجراءات والتوصيات في مجال سلامة الغذاء بعد التحديات التي تواجهها البلاد، خاصة في ظل الظروف الصعبة والحروب. كما أشار إلى تطلعات لتحقيق نتائج إيجابية من اللقاء، بما في ذلك فتح المختبر المركزي وتوثيق التعاون مع الجهات الدولية لضمان سلامة الغذاء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)