19 Hrs
المصدر:
قناة الجديد
قناة الجديد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت بلدية النبطية عن استعادة تدفق مياه الشرب بشكل تدريجي بعد إصلاح خط الكهرباء الرئيسي الذي يغذي الآبار والمستشفيات، بجهود مشتركة مع مؤسسة كهرباء لبنان والنائب هاني قبيسي ومديرية المخابرات، مما ساهم في عودة خدمة المياه إلى وضعها الطبيعي في المدينة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)