24 Hrs
المصدر:
النهار
النهار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصل ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل للمشاركة في قوة استقرار دولية في قطاع غزة، في إطار جهود دعم جهود الأمم المتحدة لخفض التوترات بين إسرائيل وحماس، وفق ما أعلن مجلس السلام. وتتضمن مهمة الضباط تقديم خبرات في العمل الشرطي للمساهمة في تطوير الهيكل العام للقوة، بهدف دعم سكان غزة، وذلك بعد تعهد المغرب في فبراير بنشر قوات في القطاع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)