22 Hrs
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصل ضباط مغاربة إلى الكيان الإسرائيلي للمشاركة في قوة دولية في قطاع غزة، في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من خطة أميركية معنية بالقطاع. تركز المهمة على دعم الاستقرار وتطوير الهيكل الأمني، مع وجود أربعة ضباط مغاربة ضمن القوة، دون تحديد تفاصيل المهام. وتعد هذه المشاركة الأولى من نوعها لدول عربية علنياً في إطار دعم جهود السلام وإعادة الإعمار في غزة، رغم عدم تقدم خطوات العملية بشكل ملموس حتى الآن.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)