14 Hrs
المصدر:
الديار
الديار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم صباحاً بعد نزوحهم خلال فترة الحرب، فيما قامت وحدات من الجيش اللبناني بفتح طريق الماري-عين عرب التي كانت مغلقة بسواتر ترابية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)