1 Day
المصدر:
قناة المنار
قناة المنار
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قامت عمال شركة الحافلات "Bus" في لبنان بإقفال مكاتب كهرباء لبنان في سير الضنية وطرابلس احتجاجًا على صرفهم بشكل تعسفي، وذلك وفقًا لبيان من نقابة عمال الشمال التي أكدت وقوفها إلى جانبهم حتى استعادة حقوقهم وإرجاعهم إلى عملهم وفقًا للقانون.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)